الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

شركة إماراتية تنقل محلات وشوارع أوروبا وأمريكا إلى قلب القاهرة
"إعمار العقارية" توفر الآلاف من فرص العمل في مشروع جديد

أطلقت مؤسسة "إعمار العقارية" مشروع "إعمار سكوير"، الذي يعتبر بمثابة مشروع مدينة متكاملة داخل مدينة، على مساحة 250 ألف متر مربع، وجزءا من مشروعها الرئيسي "أب تاون كايرو" في القاهرة.
وقال بيان للشركة إن المشروع يستفيد من الأهمية الكبيرة والمتنامية التي تحظى بها القاهرة، كواحدة من أ
هم الأسواق العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويأتى كالتزام لشركة "إعمار" حيال الاستثمار في النمو الاقتصادي لمصر عبر تطوير مجتمعات رئيسية.
وأضاف إن مشروع "إعمار سكوير" سيشكل إضافة مميزة لمشروع "أب تاون كايرو"، الذي تبلغ قيمته التطويرية 7.7 مليار درهم (12.8 مليار جنيه - 2.1 مليار دولار)، والذي يعتبر أحد أبرز المشاريع متعددة الاستخدام المتربعة في أعلى نقطة وسط القاهرة مع إطلالات بانورامية على المدينة.
وسيمتد "إعمار سكوير" بطول شارع عريض يعيد للأذهان ملامح أحياء التسوق الراقية حول العالم، مثل شارع لاس رامبلاس الشهير في برشلونة، وشارع روديو درايف بمدينة بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية، وشارع الشانزليزيه في باريس.
وسيضم "إعمار سكوير" مركز التسوق الأكبر في مصر بقيمة استثمارية قدرها 1.8 مليار درهم (3 مليار جنيه - 0.5 مليار دولار)، وسيسهم في توفير الآلاف من فرص العمل الجديدة في مجالات مختلفة، الأمر الذي سيساعد في إنعاش الاقتصاد المصري ويصب في مصلحة المجتمع بشكل عام.
وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "تعتبر مصر اليوم واحدة من أهم الأسواق العالمية الرئيسية، حيث نقوم بتطوير 3 مشاريع عقارية ضخمة".
وقال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي ل"إعمار مصر للتنمية": "تتحول القاهرة اليوم إلى واحدة من أكثر الأسواق العقارية استقطابا للمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من حيث الفرص المحتملة على المدى الطويل وإمكانية تحقيق مستويات واعدة من النمو". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...